الحباشنة للرياطي: لن نتخلى عنك

أعلن النائب صداح الحباشنة، تضامنه مع زميله النائب محمد الرياطي وذلك بعدما تعرض الأخير من هجوم قوي من قبل رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة  على خلفية احالة وزراء للنيابة العامة.

وقال الحباشنة عبر منشور له بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أخي وصديقي سعادة النائب محمد الرياطي فليعلم الجميع أني وجميع الشعب الأردني معك ولن نتخلى عنك”.

نشب سجال حاد خلال جلسة النواب الأحد، بين كل من النائب محمد الرياطي ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، فند فيه الأخير ما ورد من اتهامات لرئاسة المجلس بإحالة وزراء سابقين بطلب من النيابة العامة.

واعتبر الطراونة النائب الرياطي بـ”الدمية” لكنه رد قائلا: “انت لست قد المواجهة، وسأبقى لك في المرصاد”، فيما رد رئيس المجلس بالقول: “انت اصغر من أن اواجهك وسأبقى اترفع عنك”.

ونفى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، تعطيل رئاسة المجلس لطلب النيابة العامة إحالة وزيرين سابقين، مبينا بأن أحد أعضاء مجلس النواب، “أورد معلوماتٍ مفادها أن رئاسة المجلس لم تعرض طلبات إحالة من النائب العام بحق وزيرين سابقين بل تعدى ذلك بالغمز بصلة بعض الأشخاص وعلاقات القربى في القضايا المحالة من النائب العام”.

وقال الطراونة في بيان صدر عنه وتلاه أمام النواب خلال الجلسة، إن “الحقيقة أننا في رئاسة المجلس ومنذ اليوم الأول من ورود تلك الطلبات من النائب العام بتاريخ الرابع عشر من أيار الماضي، قمنا بإحالتها إلى اللجنة القانونية في اليوم التالي من ورودها، وتحديدا بتاريخ الخامس عشر من الشهر ذاته أي قبل أكثر من ستة أشهر تقريبا، وفي تلك الفترة كان المجلس قد أنهى دورته العادية الثالثة ولم يكن المجلس في فترة انعقاد”.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *