الحنيطي: الجيش يقف بكل قوة وحزم أمام أي تهديد بمقدرات الوطن

الحنيطي: الجيش يقف بكل قوة وحزم أمام أي تهديد بمقدرات الوطن

أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، أن القوات المسلحة تقف بكل قوة وحزم أمام أي تهديد أو مساس بمقدرات الوطن من خلال سعيها المستمر في توظيف استراتيجياتها على الواجهات الحدودية.

وأشار اللواء الركن الحنيطي، الى أن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، تسخر كافة إمكاناتها وقدراتها للدفاع عن حدود المملكة الأردنية الهاشمية لتحقيق الأمن الوطني.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس هيئة الأركان المشتركة، يرافقه عدد من كبار ضباط القوات المسلحة، اليوم الأربعاء، إلى كتيبة الأمير طلال الآلية/5 إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشرقية، وكتيبة حرس الحدود/12 الملكية إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشمالية، لتقديم التهاني لمرتباتها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

والتقى اللواء الركن الحنيطي مرتبات الوحدات ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى، وتهنئته وتبريكاته بهذه المناسبة المباركة، مشيداً بالمعنويات العالية التي تتمتع بها مرتبات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والدور الكبير الذي تقوم به في الدفاع عن حدود الوطن في مختلف الظروف التي تمر بها المملكة.

يذكر أن القيادة العامة للقوات المسلحة تحرص على التطوير المستمر لمنظومة أمن الحدود ورفدها بكافة المعدات والوسائل الحديثة والمتطورة، بما يعزز قدرتها على حماية الوطن والدفاع عن أمنه ومقدراته، علاوة على الاهتمام بمنتسبي القوات المسلحة في الجوانب العملياتية والتدريبية واللوجستية، لتمكينهم من تنفيذ مهامهم وواجباتهم بكفاءة واقتدار.

(بترا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *