“الشراكة والإنقاذ” يعقد مؤتمره العام الثاني (شاهد)

عمان – البوصلة

عقد حزب الشراكة والإنقاذ صباح اليوم السبت في العاصمة عمّان مؤتمره العام الثاني بحضور نخبة من الشخصيات الحزبية والسياسية والوطنية.

وألقت الدكتورة عيدة المطلق رئيسة المؤتمر العام كلمة الافتتاح مرحبة بالحضور وموجهة التحية لعضو المكتب التنفيذي للحزب أيمن صندوقة وهنأته بإطلاق سراحه.

وقالت المطلق إن المؤتمر ينعقد في ظل تحولات خطيرة تشهدها المنطقة، وأخطرها الاستهداف الوجودي للأمة وتصفية قضيتها المركزية فلسطين وإنهاء كل أشكال الاستقلال والسيادة الوطنية، ما وضع الأمة أمام أزمة وجودية عميقة.

وشددت على أن أحد مظاهر الأزمة يتمثل في نشوء تحالف خبيث بين قوى الصهيوأمريكية وأنظمة الاستبداد في المنطقة نتج عنه تبعية مذلة وتفريط في مقدرات الأوطان وثرواتها، وانسداد سياسي وإضعاف للدولة غير مسبوق وتآكل ولايتها العامة وتطاول على جميع السلطات بما فيها القضاء.

وطالبت المطلق بتظافر جميع الجهود لإنقاذ الوطن من الحالة التي يعيشها اليوم، محذرة من أنه إذا لم يقم الجميع بواجبه، “فنخشى أن نستيقظ على غير وطن”، على حد تعبيرها.

بدوره ألقى الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية، سعيد ذياب، كلمة الأحزاب القومية واليسارية مشددًاعلى ضرورة تغيير النهج المتبع في الحكم، محذرًا في الوقت ذاته من أن تغيير الوجوه فقط بانتظار نتائج مختلفة يمثل “قمة الغباء السياسي” على حد وصفه.

حزب الشراكة والإنقاذالمؤتمر العام الثاني

Posted by ‎حزب الشراكة والانقاذ‎ on Saturday, November 9, 2019

(البوصلة)

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *