تجمع شباب الحجاج يطالب بالإفراج عن أعضائهم وكافة معتقلي الرأي

طالب تجمع شباب الحجاج الأجهزة الرسمية بالإفراج عن أعضاء التجمع المعتقلين بسبب مشاركتهم بفعاليات 24 آذار وعن كافة معتقلي الرأي دون قيد أو شرط.

وأكد التجمع في بيان له أن نشطاءه أشداء لن يثنيهم الاعتقال والتضييق والظلم، مبينا أنه لا قبول للزج بالسجن دون تهمة سوى حرصهم على الوطن.

وتاليا نص البيان:

(بيان صادر عن تجمع شباب الحجاج)
إننا إذ نؤكد أن شبابنا ليسوا أعز من شباب الوطن في كافة قراه ومدنه ومخيماته وبواديه، وإن شبابنا اختاروا بارادتهم الصلبة الحرة أن يكونوا قرابين من أجل حرية الوطن و وسيادته ومنعته من الفساد والاستبداد، وإن شبابنا رجال اشداء لن يثنيهم الاعتقال والتضييق والظلم عن مواجهة مشوارهم حتى يرضى عنهم الوطن ويتقبل نضالهم خالصاً لوجهه.
لكننا لا ولن نرضى لهم الظلم ولن نقبل أن يزجون بالسجن دون تهمة ولا خطيئة سوى حرصهم النقي على بلاد ما عرفوا وما ارتضوا غيرها قبلة، ونعلنها صراحة إن مطالبنا هي مطالبهم والتي يقدمها اليوم؛ إعادة المؤسسات الوطنيه المنهوبه ومحاسبة المفسدين..ورفض ما يسمى (باتفاقية الدفاع المشترك مع الامريكان) التي تعتبر انتهاك صارخ للسياده الاردنيه وتسليم الوطن للامريكان دون قيد أو شرط.
نحن معهم ومع الحراك الشعبي السلمي نقول ما قالوا ونرتضي ما ارتضوا لأنفسهم ورفاقهم من خيار شرف وعز ومواطنة ورجولة لا تقبل المساومة.
ونطالب السلطة التي أعتقلتهم ظلماً وعدواناً أن تطلق سراح المعتقلين جلال الحجاج وجميل الحجاج ورائد الحجاج وعاصم الخطيب، وسراح جميع معتقلي الرأي، دون قيد ولا شرط ودون ابطاء أو مماطلة.
عمان ٢٥/٣/٢٠٢١
تجمع شباب الحجاج

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *