لجنتان مؤقتتان لإدارة جمعيتي وكلاء السياحة وأدلاء السياح

قرر وزير السياحة والآثار نايف الفايز اليوم الاحد، تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون جمعية وكلاء السياحة والسفر، برئاسة نزار استيتية، وعضوية جمال الضامن وعطا الله عساف وهادي أبو السعود وفيصل سليمان وسهيل هلسه وكمال أبو ذياب.

وقالت وزارة السياحة والآثار في بيان صحفي اليوم، إنه جرى تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الجمعية، الى حين دعوة الهيئة العامة للاجتماع لغايات انتخاب مجلس إدارة جديد، وبما ينسجم مع أوامر الدفاع التي تنظم هذا الشأن، وعلى اللجنة المشكّلة تزويد الوزير خلال اسبوع من تاريخ القرار بتوزيع المهام بين الأعضاء.

كما قرر الفايز تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون جمعية ادلاء السياح الأردنية لمدة 3 أشهر برئاسة محمد حماد، وعضوية داود سمعان واسامة عتوم وسامر أبو شرخ وايمن عبابنة، استنادا لأحكام المادة 24 من نظام جمعية ادلاء السياح رقم 29 لسنة 2020.

وبينت الوزارة في بيانها أنه جرى تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الجمعية، الى حين دعوة الهيئة العامة لانتخاب مجلس إدارة جديد وبما ينسجم مع أوامر الدفاع التي تنظم هذا الشأن، وعلى اللجنة المشكّلة تزويد الوزير خلال اسبوع من تاريخ القرار بتوزيع المهام بين الأعضاء.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *