مستشفى الإسراء يوضح حول فيديو الطوارئ

قالت إدارة الإعلام في مستشفى الإسراء إن الفيديو المتداول لسقوط أحد المراجعين في قسم الطوارئ على منطقة الظهر والرأس صحيح.

وأضاف المستشفى أن الفيديو صوِّر صباح الخميس (14/11) ولكن المراجع الذي ظهر في الفيديو تم انقاذ حياته بفضل الله أولا، وبجهود كوادرنا الطبية التي بادرت بسرعة للتعامل مع الحالة باحتراف عالٍ، وخلال دقائق معدودة استعاد المريض وعيه.

وقال المستشفى إنه تم استدعاء الدكتور أحمد حسونة، استشاري باطني قلب في مستشفى الاسراء، وأدخل المريض إلى وحدة القسطرة القلبية، وتبين وجود شبكة قديمة كانت سببا في توقف القلب للحظات، وبعد التعامل مع الحالة وفتح الشرايين، نقل المريض إلى وحدة التصوير الطبقي، وتبين أن الدماغ سليم والحمد لله، ولم يتأثر بالسقوط الذي ظهر في الفيديو.

وبين أن المريض مكث في وحدة العناية الحثيثة إلى يوم الجمعة، وأجمع الأطباء المشرفون على الحالة أنه في صحة جيدة وحالته العامة تمكنه من المغادرة ويستطيع الخروج من المستشفى، وقد غادر بالفعل مساء يوم الجمعة 15/11/2019.

وشكرت “إدارة مستشفى الإسراء تشكر جميع الاخوة المواطنين الذين اتصلوا للاستفسار والاطمئنان على حالة المريض، كما تشكر طاقم إدارة الطوارئ الذين كانوا على مستوى الحدث، وتعاملوا مع الحالة بمهنية واحترافية، كما تشكر أعضاء فريق الانقاذ Code Blue الذين باشروا الحالة خلال أقل من ثلاثة دقائق، والشكر موصول كذلك للدكتور أحمد حسونة الذي تمكن من معالجة انغلاق الشرايين في وقت قياسي. والحمد لله على سلامة مرضانا جميعا”.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *