“الصحفيين” تنفذ سلسلة فعاليات رفضاً لصفقة القرن

“الصحفيين” تنفذ سلسلة فعاليات رفضاً لصفقة القرن

أعلنت نقابة الصحفيين، اليوم الاثنين، عزمها تنفيذ سلسلة من الفعاليات رفضاً لـ”صفقة القرن /خطة السلام الأميركية للسلام في الشرق الأوسط”.

وقالت النقابة في بيان، إن الفعاليات ستشمل؛ ندوات لشخصيات خبيرة في القانون الدولي لزيادة الوعي بأخطار هذه الصفقة، وموقف القانون الدولي والشرعية الدولية منها، وندوات لشخصيات سياسية توضح المعنى السياسي للصفقة والتداعيات الخطيرة المتصلة بها، وتقدم تصوراً للخطوات السياسية التي يفترض أن يتم اتباعها لإفشالها.

وأكدت النقابة في بيانها، أن هناك تنسيقاً كاملاً مع مجلس النقباء؛ لتوحيد الجهد النقابي والشعبي في مواجهة صفقة القرن.

ودعت النقابة منسبيها للمشاركة بالفعاليات التي تنظمها النقابات المهنية بهذا الشأن، مقدرة أي جهد أو مقترح يقدم من قبل أي عضو في الهيئة العامة وأهمية أن يتم ذلك بالتنسيق مع النقابة تعظيماً للفائدة وتوحيداً للجهود وتكاملها.

وكان مجلس النقباء أقر في وقت سابق اليوم، سلسلة من الفعاليات الكبرى في مجمع النقابات وفروعه، كما تقرر عقد فعالية باسم مجلس النقباء ومجمع النقابات في مقر نقابة المقاولين غداً الثلاثاء، وسيعقد مجلس النقباء لاحقاً اجتماعاً يقرر فيه بقية الفعاليات الرافضة لهذه الصفقة وأماكنها وطبيعتها.

https://www.facebook.com/Jordan-Press-Association-%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%A8%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%81%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86%D9%8A%D9%8A%D9%86-1329724380415953/
Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: