الفايز يلتقي ممثلي عشائر بئر السبع في الأردن

الفايز يلتقي ممثلي عشائر بئر السبع في الأردن

أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، أن الملك عبدالله الثاني والوحدة الوطنية، هما أساس قوة ومنعة وطننا وقدرتنا على مواجهة التحديات.

وأشار الفايز خلال لقائه بدار مجلس الأعيان، اليوم الأحد، عددا من ممثلي عشائر بئر السبع في الأردن برئاسة النائب الأسبق كريم العوضات، إلى أن اللحمة بين العرش الهاشمي والأردنيين من مختلف مكوناتهم الاجتماعية وعشائرهم ومناطقهم ساهمت في بناء الأردن الحديث ومكنته من تجاوز مختلف التحديات.

وأكد اعتزاز الملك عبدالله الثاني بكافة العشائر الأردنية ومنها عشائر بئر السبع وكافة مكونات الشعب الأردني، مشيرا الى أن الملك يبذل جهودا كبيرة ومتواصلة من أجل تأمين الحياة الحرة الكريمة لكافة أبناء شعبه والحفاظ على وطنه آمنا مستقرا.
كما أكد أن الأردن، الذي يتمتع بقوة سياسية، استطاع الحفاظ على أمنه واستقراره بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة ووعي شعبه ومنعة أجهزة الأمنية المختلفة.

وبين الفايز أن الملك صاحب الشرعية الدينية والتاريخية سيبقى الصوت الأقوى في الدفاع عن قضايا أمتنا العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية، فلاءات الملك الثلاث “لا للوطن البديل ولا للتوطني والقدس خط أحمر” واضحة للجميع، ويرفض الملك التنازل عنها مهما كان الثمن.

بدورهم عبر ممثلو عشائر بئر السبع عن ولائهم المطلق لجلالة الملك وتأييدهم ووقوفهم خلفه في مختلف القضايا الوطنية والعربية والإقليمية والعالمية، وعلى رأسها مواقف الملك، التي وصفوها بـ “الجريئة والشجاعة” حيال القضية الفلسطينية والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني.

وثمنوا مواقف الملك الثابتة في إنهاء الصراع العربي الإسرائيلي، عبر حل الدولتين وفق القرارات الشرعية الدولية، المتمثلة بإقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 وعاصمتها القدس، مجددين ولاءهم وانتماءهم للعرش الهاشمي، الذي حافظ على الوطن رغم الظروف الصعبة التي مر بها، ووقوفهم خلف القيادة الهاشمية.

(بترا)

(بترا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: