العدوان يتحدث عن “أخطر” طريقة لتزوير الانتخابات

البوصلة – عمان

قال وزير الاعلام الاسبق طاهر العدوان، الأحد، “هناك تراث من التزوير باشكال مختلفة آخرها المال الاسود ومال الدعم لمرشح دون آخر.



وأضاف العدوان في تغريدة عبر حسابه على تويتر، “اخطر أشكال التزوير هو وضع قانون انتخاب يلتف على ارادة الشعب ويجرده من انتخاب حكومته اونزع الثقة عنها اذا فشلت واخطأت”

وقال رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب خالد الكلالدة، إن موعد الترشح للانتخابات النيابية العامة للمجلس النيابي التاسع عشر سيكون أيام (الثلاثاء والأربعاء والخميس ) الموافق السادس والسابع والثامن من تشرين أول/أكتوبر 2020.

وحددت الهيئة المستقلة للانتخاب العاشر من تشرين الثاني/نوفمبر موعداً لإجراء الانتخابات النيابية، بعد اجتماع لمجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب عُقد عقب صدور الإرادة الملكية السامية، الأربعاء، بإجراء الانتخابات لمجلس النواب، وفق أحكام القانون.

ونشرت الهيئة المستقلة للانتخاب الجداول الأولية للناخبين للانتخابات النيابية 2020، على موقعها الإلكتروني وعبر خدمة الاستعلام (94455)، وبدأت عرضها في جميع الدوائر الانتخابية.

ويأتي عرض الجداول في مقار لجان الانتخاب، استناداً لأحكام الفقرة (و) من المادة (4) من قانون الانتخاب لمجلس النواب رقم (6) لسنة 2016 وتعديله.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *