“العمل الإسلامي” يبحث مع لجانه المركزية “رؤية المرحلة المقبلة”

العضايلة: حريصون على تعزيز الشراكة الوطنية والدفاع عن هوية الأردن

عمان – البوصلة

بحث المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي مع اللجان المركزية مساء أمس أبرز مشاريع اللجان التي سيتم تنفيذها وألويات العمل خلال المرحلة المقبلة ضمن الخطة المركزية للحزب.

وأكد الأمين العام للحزب المهندس مراد العضايلة في كلمة له خلال اللقاء على ضرورة تكاتف الجهود وتعزيز الشراكة الوطنية مع مختلف القوى السياسية وتمتين الجبهة الداخلية في مواجهة ما يتعرض له الوطن من تحديات وأزمات داخلية وخارجية وفي مقدمتها صفقة القرن وتهديدات قادة الكيان الصهيوني التي تهدد سيادة الأردن وهويته ونظامه السياسي ومستقبله.

 كما أكد على ضرورة الحفاظ على هوية الأردن في ظل ما تتعرض له من حملة ممنهجة تستهدف هوية المجتمع وقيمه الإسلامية عبر ممارسات دخيلة على المجتمع الأردني.

 وأشار العضايلة إلى ما يتمتع به الحزب من لجان مركزية فنية متخصصة ودورها في تقديم الدراسات المتخصصة وتنفيذ النشاطات النوعية بما يجعل من هذه اللجان بمثابة الأذرع الفنية للمكتب التنفيذي ورافعة لعمل الحزب في مختلف المجالات، حيث أكد سعي الحزب لاستكمال البناء المؤسسي فيه والبناء على ما اسسته المكاتب التنفيذية السابقة، وتعزيز المشاركة السياسية لأعضاء الحزب وتأهيل  الكوادر في مختلف المجالات.

كما أكد العضايلة استمرار الحزب في مطالبه بتحقيق الإصلاح السياسي، وحضور الحزب في كل قضية من قضايا الوطن، و تعزيز الشراكة الوطنية من خلال القيام بعشرات اللقاءات والزيارات للأحزاب السياسية والشخصيات الوطنية، وتبني المبادرات الحزبية حول مختلف القضايا الوطنية وتقديم مشاريع للقوانين الناظمة للحياة السياسية.

وجرى خلال اللقاء الذي أداره أمين سر الحزب ثابت عساف استعراض تقارير اللجان المركزية وإنجازاتها وخطط العمل الخاصة بها، وبحث سبل التعاون بين اللجان ومتابعة أبرز احتياجاتها، وعقد حوار مفتوح بين أعضاء المكتب التنفيذي واللجان المركزية حول رؤية العمل للمرحلة المقبلة.

(البوصلة)

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *