الأمن يبحث عن طالبين اختفيا بظروف غامضة في اربد

الأمن يبحث عن طالبين اختفيا بظروف غامضة في اربد

البوصلة  كشف مصدر امني أن الأجهزة الأمنية في اربد تواصل تحقيقاتها في حادثة اختفاء طالبين من احد المدارس بأربد في ظروف غامضة.

وأضاف المصدر أن احد المراكز الأمنية في اربد تلقى شكوى من والد الطالبين باختفاء نجليهما صباح يوم الاثنين الماضي أثناء توجههما صباحا إلى المدرسة، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية قامت بالتعميم عنهم وصورهم على جميع الدوريات العاملة في الميدان.

ولفت المصدر ان فرق التحقيق قامت باستدعاء عدد من زملاء الطالب في المدرسة للاستماع إليهم، إضافة إلى الاستعانة بالكاميرات الموجودة في المنطقة والتحقيق ما زال جار لكشف تفاصيل اختفاء الطالبين.

قال والد الطفل المفقود في إربد أيهم العمري (16 عاما)، إن طرفا ثالثا

وأضاف أنه أوصل ابنه إلى مدرسة الملك عبدالله للتميز صباح يوم الاثنين، لكن لم يعد إلى المنزل هو وصديقه راشد.

وتابع: “اتصل علي مساء الاثنين والد الطفل راشد، واخبرني أن راشد وايهم لم يذهبا إلى المدرسة، رغم توصيلنا لهم، لكنهم خرجوا من ساحة المدرسة بعد ذهابنا”.

وواصل حديثه: “بدأت بعدها بالبحث عن أيهم في المجمعات والمولات ومحلات الألعاب وغيرها من الأماكن المعروفة في إربد دون جدوى”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن الحديث عن اختفاء ايهم العمري وراشد صبح وهما طالبين يدرسان مدارس الملك عبدالله للتمييز في اربد وسط ظروف غامضة .

وتفاعل كثيرون مع قصة الاختفاء التي روى تفاصيلها والد أحد الطفلين حيث كشف عن أن ظروف الاختفاء مرتبطة بأمور غامضة بدأت يوم الاثنين الماضي، مشيرا لوجود أحداث غريبة تتعلق بـ “رسالة” وكتاب الأب الغني والأب الفقير لها علاقة باختفاء الطفلين أيهم وصديقه راشد.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: