“الإخوان المسلمين” تطالب الحكومة القيام بواجبها باستعادة ابن الوطن النائب العدوان

“الإخوان المسلمين” تطالب الحكومة القيام بواجبها باستعادة ابن الوطن النائب العدوان

أدانت جريمة احتجازه وأكدت أن دعم المقاومة والشعب الفلسطيني شرفٌ ورفعةٌ

عمّان – البوصلة

طالبت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن الحكومة بالقيام بواجبها من أجل استعادة ابن الوطن النائب عماد العدوان المحتجز لدى قوات الاحتلال الصهيوني، معبرة عن إدانتها للجريمة التي ارتكبها الاحتلال بحق العدوان.

وقالت الجماعة في بيانٍ وصل “البوصلة“، إنها تتابع ما يرد من أخبار متعلقة بالنائب الأردني عماد العدوان رغم شحها نتيجة الصمت الرسمي حول الحادثة، مؤكدة على ضرورة قيام الحكومة بالإفصاح عن حقيقة الواقعة وإطلاع المواطنين والرأي العام على ملابسات القضية.

وشددت على ضرورة قيام مجلس النواب بواجبه تجاه زميلهم المحتجز وإلزام الحكومة باستخدام جميع الوسائل لاستعادة النائب العدوان والإفراج عنه.

وأكدت الجماعة على أنّ “هذا الكيان الغاصب لا يحترم معاهدات ولا اتفاقيات فسلوكه سلوك عصابة فاشية مارقة ، ولقد شهدنا كيف تعامل مع حوادث عديدة سابقة، كُرًّم فيها من قتل مواطنين أردنيين على أرض الأردن واستقبله رئيس حكومة الكيان بكل حفاوة تكريما له على جريمته النكراء”.

كما أدانت الجماعة جريمة احتجاز النائب العدوان بسجون الاحتلال، مؤكدة في الوقت ذاته على أنّ تقديم الدعم للشعب الفلسطيني في مقاومته للإحتلال وجرائمه والوقوف إلى جانب المقاومة وإسنادها في مشروع تحرير فلسطين هو أمرٌ واجبٌ، فدفع الظلم والإحتلال عن فلسطين وشعبها شرف ورفعة.

وتاليًا نص البيان:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين حول احتجاز النائب عماد العدوان

تتابع جماعة الإخوان المسلمين ما يرد من أخبار متعلقة بالنائب الأردني عماد العدوان رغم شحها نتيجة الصمت الرسمي حول الحادثة ، وإن الجماعة في هذا السياق تؤكد على:

أولاً: ضرورة قيام الحكومة بالإفصاح عن حقيقة الواقعة وإطلاع المواطنين والرأي العام على ملابسات القضية.

ثانياً: قيام الحكومة بواجبها من أجل استعادة ابن الوطن المحتجز لدى قوات الإحتلال الصهيوني.

ثالثاً: قيام مجلس النواب بواجبه تجاه زميلهم المحتجز وإلزام الحكومة باستخدام جميع الوسائل لاستعادة النائب العدوان والإفراج عنه.

كما تؤكد جماعة الاخوان المسلمين بأن هذا الكيان الغاصب لا يحترم معاهدات ولا اتفاقيات فسلوكه سلوك عصابة فاشية مارقة ، ولقد شهدنا كيف تعامل مع حوادث عديدة سابقة، كُرًّم فيها من قتل مواطنين أردنيين على أرض الأردن واستقبله رئيس حكومة الكيان بكل حفاوة تكريما له على جريمته النكراء.

إن جماعة الإخوان المسلمين إذ تدين جريمة احتجاز  النائب العدوان لتؤكد دعمها للشعب الفلسطيني في مقاومته للإحتلال وجرائمه،  كما تؤكد على واجب دعم المقاومة وإسنادها في مشروع تحرير فلسطين، فدفع الظلم والإحتلال عن فلسطين وشعبها شرف ورفعة.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: