“الإخوان”: ملاحقة الشيخ رائد صلاح تهدف لإضعاف الموقف الرافض لصفقة القرن

“الإخوان”: ملاحقة الشيخ رائد صلاح تهدف لإضعاف الموقف الرافض لصفقة القرن

الإخوان المسلمين

دانت جماعة الإخوان المسلمين اعتقال الشيخ رائد صلاح وإصدار حكم بسجنه من قبل سلطات الاحتلال.

وقالت الجماعة في تصريح صحفي إن العدوان البشع على حرية الشيخ رائد صلاح ومحاولة منعه من القيام بواجبه تجاه المسجد الأقصى وملاحقة المرابطين والمرابطات في هذه المرحلة تهدف إلى إضعاف وإسكات كل بؤر الرفض والمقاومة لمؤامرة صفقة القرن.

وطالبت الجماعة منظمات حقوق الإنسان والهيئات الدولية المعنية ادانة هذا الاجراء والعمل على اطلاق سراح الشيخ صلاح.

ودعت منظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية اتخاذ الاجراءات والمواقف التي تحمي الأقصى من التقسيم وتحافظ على هويته العربية الإسلامية.

وطالبت الحكومة الأردنية بذل كل ما يمكن دفاعاً عن الأقصى والمقدسات والمرابطين عن كرامة الأمة في القدس والأقصى وفلسطين، والثبات في الموقف الرافض لصفقة القرن.

وتاليا نص التصريح:

تصريح صحفي بشأن اعتقال الشيخ رائد صلاح واصدار حكم بسجنه

تابعت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن باهتمام بالغ أنباء الحصار على الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين، والعدوان البشع على حريته، ومحاولة منعه من القيام بواجبه اتجاه المقدسات والأقصى.

لقد أصبح الشيخ رائد صلاح علماً على الحراك المستمر والجهد العظيم من أجل حماية الأقصى بهويته الإسلامية.

ان ملاحقة المرابطين والمرابطات وكل العاملين حماية للأقصى في هذه المرحلة حيث مؤامرة صفقة القرن، وتصفية القضية الفلسطينية، جزءٌ من مخطط اضعاف أو أسكات كل بؤَر الرفض والمقاومة لتمرير المؤامرة.

إن جماعة الإخوان المسلمين اذ تدين هذا الإجراء العدواني، لتُطالب منظمات حقوق الإنسان والهيئات الدولية المعنية ادانة هذا الاجراء والعمل على اطلاق سراح الشيخ رائد، كما ندعو منظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية اتخاذ الاجراءات والمواقف التي تحمي الأقصى من التقسيم وتحافظ على هويته العربية الإسلامية، وتطالب الحكومة في بلدنا بذل كل ما يمكن دفاعاً عن الأقصى والمقدسات والمرابطين عن كرامة الأمة في القدس والأقصى وفلسطين، والثبات في الموقف الرافض للصِفقَة المُؤامَرة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: