العساف: علينا التصدي لفعاليات تستجلب غضب الله في الأردن

العساف: علينا التصدي لفعاليات تستجلب غضب الله في الأردن

البوصلة – عمّان

أكد النائب السابق مصطفى العساف، بأن الأمة تمر بمرحلة مفصلية وهي مرحلة صراع متحدم بين الحق والباطل، مشيرا إلى محاولة تمرير كثير من المشاريع والقوانين التي تستهدف عقيدة وقيم هذه الأمة.

وحول أعلان شركة “إسرائيلية” لاقامة حفل للشواذ في مناطق سياحية في الأردن علق العساف في تصريح لـ”البوصلة” قائلا” إن “لسان الحال يغني عن المقال ونسأل الله تعالى أن يحفظ الأردن وأهله واثقافتهم وأخلاقهم وقيمتهم”.

وأضاف النائب السابق “هذه واحدة من المعارك الشرسة التي تخاض ضد الأمة وقيمها وواجبنا الان وهو واجب كل الأردنيين بكل مواقعهم ومؤسساتهم ومن كل الفئات سواء أفراد أو عشائر أو منظمات مجتمع مدني وغير ذلك، الوقوف أمام هذه الهجمات”.

وبين العساف بأن استهداف القيم والأخلاق هي واحدة من القضايا التي تجمع الناس، فاذا استهدفت الاخلاق ذهبت القيم وتدمرت المجتمعات”، مشددا على حرمة الفعل الذي تروج له شركات سياحية إسرائيلية لإقامة رحلات للشواذ في مناطق سياحية أردنية.

وقال “الأصل أن نتصدى لهذه الفعاليات بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فالأردن ثقافته اسلامية واضحة وهذا الفعل سيبوء بالفشل، مضيفا بالقول: “الواضح أنهم جاؤوا على المكان الخطأ فالأردنيون سيتصدون لهذه المشاريع، معتبرا في الوقت ذاته بأن ما يجري هو “مرحلة من مراحل الصراع الحق والباطل”.

وأثار الأعلان الذي جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، والصادر عن شركة تابعة للاحتلال بتنظيم رحلة للمثليين “الشواذ” إلى مناطق سياحية في الأردن غضبا وسخطا كبيرا.

ونشرت إحدى شركات السياحة في الكيان الصهيوني إعلانا لتنظيم رحلة جماعية للمثليين في الأردن والكيان المحتل.

وجاء في إعلان الشركة “انضم إلينا في #جولة #جماعية للمثليين لمدة 14 يومًا في إسرائيل والأردن وجرب تل أبيب برايد مثل VIP حقيقي”.

ووفق الإعلان “خلال هذه الجولة الجماعية ، ستستمتع بأفضل الفنادق التي توفرها المنطقة بالإضافة إلى الوصول المدفوع إلى أهم حفلات الكبرياء في تل أبيب ووسائل النقل إلى الأماكن الأكثر تميزًا في الأردن وحولها. ستشمل جولة Tel Aviv Gay Pride Premium إقامة في تل أبيب والقدس وعمّان و #البحر _الميت والعقبة و #وادي_رم بالإضافة إلى رحلات إلى أكثر الوجهات المذهلة والأيقونية في إسرائيل والأردن”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: