النائب فريحات يطالب الأردنيين بالتبرع لكتائب القسام

النائب فريحات يطالب الأردنيين بالتبرع لكتائب القسام

عمّان – البوصلة

حذر النائب ينال فريحات من أن يكون موضوع تحويل طلب إلغاء الاتفاقيات مع العدو الصهيوني الذي وافق عليه المجلس بالإجماع الى اللجنة القانونية خطوة لامتصاص الغضب النيابي والغضب الشعبي، معلنا عن تبرعه بسهم شهري من راتبه لكتائب عز الدين القسام.

وشدد على أننا نريد خطوة عملية بالتصويت على إلغاء اتفاقية الغاز والماء وغيرها من اتفاقيات التطبيع، بعد اقل من اسبوع كحد اقصى، فنحن لا نملك ترف الوقت.

وقال فريحات: اتمنى من رئيس المجلس التمسك بجملة قالها في بيانه وترجمتها للواقع، وهي: أننا لن نطبع مع الكيان الصهيوني لا اليوم ولا غداً.

وأضاف أنه على الدولة الأردنية استخدام ورقة وقف التطبيع مقابل تحقيق الغاية الأهم الآن، وهي وقف العدوان الهمجي على المدنيين في غزة العزة.

وشدد على أنّ انتصار حماس في معركة طوفان الاقصى يُعتبر مصلحة استراتيحية أردنية لكل من يُدرك أبجديات المشروع الصهيوني في المنطقة.

ولفت فريحات إلى أنّه للأسف انتهت القمة العربية الاسلامية بلا أي قرار ملزم لدعم أهلنا في غزة.. ليس بالسلاح لا سمح الله وانما حتى بالغذاء والوقود والدواء.

وقال كما عشت فخوراً طوال حياتي بأن جدي راشد الخزاعي الفريحات دعم الشهيد عز الدين القسام بالمال والسلاح، فإني أريد أن يفخر أبنائي بأن والدهم سار على نفس الطريق.

 وأعلن تبرعه الشهري بسهمٍ دائم طوال حياتي إلى كتائب عز الدين القسام، أعلنها هنا بنية أن أنشر هذه المبادرة لكل من يريد الجهاد بماله، فليكن لكل أردني سهماً للقسام، وانه لجهاد نصر أو استشهاد.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: