دعوات للرباط في القدس لمواجهة اقتحام “ذكرى خراب الهيكل”

دعوات للرباط في القدس لمواجهة اقتحام “ذكرى خراب الهيكل”

عمّان – البوصلة

دعا الحراك الشبابي الشعبي في القدس إلى الاعتكاف والرباط في وجه اقتحام “ذكرى خراب الهيكل” يوم الخميس ، معلنًا أنّ الليلة السابقة له ستكون ليلة غضب في كل أنحاء القدس.

وقال الحراك في بيانٍ وصل “البوصلة“: بينما يجتاح طوفان الخلاف والاستقطاب كيان العدو وجماعته المستوطنة؛ تحضر جماعات الهيكل المتطرفة لاقتحام واسع للمسجد الأقصى المبارك صباح الخميس  في ذكرى “خراب الهيكل” المزعوم؛ وإلى استباقه بمسيرة أعلام عدوانية في استباحة باتت تتكرر لمدينتنا المقدسة.

ولفت إلى أنّ هذا العدوان المتجدد على المسجد الأقصى يتقاطع مع الذكرى السادسة لنصر باب الأسباط حين أُجبر المحتل على تفكيك بواباته الإلكترونية وكاميراته؛ وإذ يتقاطع مع يوم التاسع من محرم؛ وإذ نستحضر ثورة البراق في مواجهة محاولة الاستيلاء الصهيوني على حائط البراق…

ودعا الحراك الشبابي كل قادر على الاعتكاف في المسجد الأقصى بشكل مبكر من بعد صلاة العصر والمغرب من يوم الأربعاء 26-7-2023 للتصدي لهذا الاقتحام الذي يحضّر صباح الخميس 27-7.

كما أعلن “ليلة غضب” مقدسية شاملة في وجه مسيرة الأعلام العدوانية؛ تبدأ من بعد غروب شمس الأربعاء 26-7؛ ليعلم المحتل أن محاولته استباحة مدينتنا لن ترتد عليه إلا وبالاً وذلاً؛ وندعو شباب القدس الأشاوس إلى الاشتباك في كل الشوارع والميادين.

ودعا كل قادر على شد الرحال إلى التواجد في المسجد الأقصى منذ فجر الخميس إن لم يستطع الاعتكاف؛ والصلاة والرباط في أقرب نقطة يصل إليها إذا ما منع من الوصول إلى الأقصى.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: