التعمري يشعل منصات التواصل العالمية بهدفه التاريخي

التعمري يشعل منصات التواصل العالمية بهدفه التاريخي

البوصلة – رصد

تغنت عديد المواقع الرياضية في العالم ومنصات التواصل بإبداع النجم الأردني موسى التعمري بعد لوحته الفنية في مرمى منتخب كوريا الجنوبية، الثلاثاء، في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم، المقامة في قطر، وبعد أن ترك بصمة كبيرة في الإنجاز التاريخي لمنتخب النشامى.

وأكد نجم المنتخب ونادي مونبلييه الفرنسي التعمري، أنه يحلم في رفع كأس آسيا لكرة القدم، بعد أن حقق “النشامى” إنجازا ببلوغه المباراة النهائية للبطولة القارية.

وأسهم التعمري بشكل كبير في حسم النتيجة لصالح “النشامى” فصنع الهدف الأول الذي جاء قمة في الروعة من زميله في خط الهجوم يزن النعيمات قبل أن يضيف هدفاً ولا أروع بعد مجهود فردي ليتم اختياره أفضل لاعب في المباراة.

ونشر حساب الرابطة الفرنسية لكرة القدم العديد من التغريدات التي تُشيد بأداء النجم الأردني خلال مباراة نصف النهائي، وذلك حسب مجريات المباراة التي شهدت تألق لاعب مونبيلييه الفرنسي. وجاء في تغريدة أولى: “أنت الدهشة التي ولدت في الأردن يا موسى”، وكتبت أيضا عند صناعة التعمري الهدف الأول: “يا زلمة أنت في حضرة التعمري”، وكذلك “احترم عقولنا يا تعمري”.

وقال التعمري في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، “كنت أحلم بهذه الكأس قبل شهر من بدايتها. إنها تعني لي الكثير. في حال قُدّر لنا الفوز بها سيكون الأمر رائعاً”.

وأضاف التعمري الذي بات أول لاعب أردني يحترف في الدوري الفرنسي وتحديداً مع مونبلييه، “الجميع سيتكلم عن بلادي في فرنسا”.

وعن الهدف الرائع الذي سجله “لم يكن جهداً فردياً منّي فحسب، بل جماعياً لأن لاعبي الوسط قاموا بواجبهم بانتزاع الكرة وإيصالها لي وأنا أكملت جهدهم”.

وأعرب عن أمله في “تواجد جميع لاعبي المنتخب الأردني في الدوريات الأوروبية والعربية والخليجية” بعد التألق الكبير لهم في هذه البطولة.

وعن سر الفوز في المباراة، قال: “ندين بقوة للمدرب (حسين) عموتة الذي وضع تكتيكاً مثالياً للمباراة وطالبنا باللعب بثقة عالية. كما لعب الجمهور دوراً كبيراً ووقف معنا منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة”.

ونشر حساب فريق أحباء فريق تشلسي الإنكليزي تغريدة: “التعمري أفضل من جاكسون وبالمر وسترلينغ”، ذلك أن هذا الثلاثي لا يقدم مستويات جيدة مع الفريق الذي يعاني هجومياً منذ بداية الموسم في وقت يتألق فيه التعمري مع منتخب بلاده.

كما تداولت معظم المواقع العالمية لقطة الهدف، الذي سجّله النجم الأردني في إشادة بجماليّة الهدف، باعتبار أنه يُعتبر من أفضل الأهداف التي سجلت في بداية عام 2024 في مختلف المسابقات.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: