منصور لـ “البوصلة”: عداء الاحتلال للأردن عقيدة صهيونية راسخة يجب الإعداد لمواجهتها

منصور لـ “البوصلة”: عداء الاحتلال للأردن عقيدة صهيونية راسخة يجب الإعداد لمواجهتها

أكد أنّ الأردن ليس له بعد الله عزّ وجلّ سوى بناء قوّاته بأعلى درجة وأعلى مستوى

عمّان – البوصلة

قال القيادي في الحركة الإسلامية الشيخ حمزة منصور في تصريحاته لـ “البوصلة” إنّ التصريحات والخرائط التي يتمّ نشرها على الملأ من قبل الصهاينة وقادة الاحتلال ويستهدفون فيها كلّ الأردن نظامًا وحكومة وشعبًا ليست زلّة لسان ولا فلتة عابرة إنّما هي عقيدة صهيونية راسخة وثقافة يعلمونها لأطفالهم في مدارسهم.

ولفت منصور إلى أنّه بين حينٍ وآخر تصدر مثل هذه التصريحات التي تكشف حقيقة هؤلاء الصهاينة وأحقادهم تجاه الأردن، موضحًا بالقول: ونتذكر كيف أنّ رئيس وزراء صهيوني أسبق عاد من زيارة للأردن ليقول عدت من الضفة الشرقية لإسرائيل، فماذا يعني هذا.

إقرأ أيضًا: منصور لـ “البوصلة”: اقتحامات بن غفير تؤكد الطبيعة الفاشية النازية للاحتلال

واستدرك بالقول: “بل حتى العلم الصهيوني الآن، وهذان الخطان الأزرقان إلى ماذا يشيران؟ يشيران إلى أنّ الأردن، وكل الأردن، بل وأبعد من الأردن مستهدف من العدوّ الصهيوني”.

ولفت إلى أنّه “حتى معركة الكرامة التي نحيي ذكراها، ونحيّي أبطالها الذين خاضوا معركة شرف، فهذه لم تكن مجرد عملية مختصرة لهدف محدد، وإنّما القوات الصهيونية بما فيها سلاح الجوّ وعلى ثلاثة محاور كان لها هدفٌ كبيرٌ بالوصول إلى مرتفعات البلقاء وفرض واقع جديد”.

ووجّه منصور قيادة لكل المستويات في الأردن، قائلا: “هذه القضية التي ينبغي أن ندركها جميعًا كأردنيين نظامًا وحكومةً وشعبًا أنّ هؤلاء الصهاينة لا أمانة لهم ولا ثقة بهم، وأنّ المعاهدة التي ذكرت في يوم من الأيام بأنّها كفلت الوطن البديل وضمنّا حدودنا مجرد كلام غير واقعي”.

إقرأ أيضًا: منصور لـ”البوصلة”: الشعوب العربية الأصيلة دائمًا تنحاز للشعب الفلسطيني وقضيته

وختم حديثه بالقول: “أعتقد أنّ الأردن ليس له بعد الله عزّ وجلّ سوى بناء قوّاته بأعلى درجة وأعلى مستوى، وأن يكون التنسيق ولا سيما مع القوى الحية من الفلسطينيين، وهي القوى المجاهدة والقوى المقاومة، وهذه هي التي تعرف أهداف العدوّ الصهيوني وتعمل على إفشال أهدافه ومخططاته”.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: