يزن النعيمات يشعل منصات التواصل بمثلثه الأحمر المقلوب رسمه بالشماغ

يزن النعيمات يشعل منصات التواصل بمثلثه الأحمر المقلوب رسمه بالشماغ

البوصلة – رصد

أشعل نجم المنتخب الوطني يزن النعيمات، منصات التواصل الإجتماعي بعد احتفاله بفوز المنتخب على نظيره فريق طاجيكستان، بنتيجة (1-0) وتأهله إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

واعتبر الناشط الحقوقي فاخر دعاس ان صورة النعيمات تؤكد على أن المقاومة أصبحت في قلب كل بيت أردني وعربي، وأن انتصارها حتمي.

توج يزن العرب لاعب منتخب الأردن، بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام طاجيكستان وأقيمت عصر اليوم الجمعة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أسيا المقامة حالياً في قطر.

وقدم يزن العرب مستوى جيد نال به إعجاب اللجنة المكلفة باختيار أفضل لاعب، حيث نجح نجم المنتخب الأردني في التأهل لنصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

وخطف “النشامى” بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس أسيا لأول مرة فى التاريخ،بعد الفوز على طاجيكستان بهدف نظيف في المباراة التي جمعتها ظهر اليوم الجمعة على ستاد أحمد بن علي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

قصة الشعار

مع بداية عملية “طوفان الأقصى”، التي شنتها فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم 7 تشرين الأول 2023، شرعت هيئة الإعلام العسكري لكتائب القسام، بنشر فيديوهات خاصة بعمليات استهداف الدبابات والجرافات وناقلات الجنود، وأفراد من جيش دولة الاحتلال.

وكان القاسم المشترك بين كل هذه الفيديوهات، بعيداً عن عمليات استهداف العدو، هو المثلث الأحمر المقلوب، الذي يحدد الهدف قبل قصفه، والذي يتم تضمينه داخل الفيديو عن طريق عملية التوضيب (المونتاج)، قبل نشره.

ويواجه منتخب الأردن في الدور المقبل، يوم الثلاثاء المقبل، منتخب كوريا الجنوبية الذي تأهل بفوزه على أستراليا، وسيكون اللقاء الثاني بينهما بعد تعادلهما في دور المجموعات.

سجل وخدات خانونوف لاعب طاجيكستان هدف المنتخب الأردني الوحيد بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 66 من عمر المباراة والذى قاد النشامى إلى نصف نهائي كأس أمم أسيا لينتظر الفائز من مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية التي تقام في الخامسة والنصف اليوم الجمعة أيضا على استاد الجنوب في الوكرة بقطر.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: