“‎الأردنية” تطلق بوابة الطالب الدولي

“‎الأردنية” تطلق بوابة الطالب الدولي

الجامعة الأردنية

‎أطلقت دائرة البرنامج الدولي والتسويق في الجامعة الأردنية اليوم بوابة الطالب الدولي، التي تهدف الى توفير كافة الخدمات التي تخص الطالب الدولي سواء الذي على مقاعد الدراسة أو الذي ينوي الدراسة في الجامعة.

وقال رئيس الجامعة الاردنية الأستاذ الدكتور عبدالكريم القضاة بأن الهدف من هذه الخدمة تسهيل عملية التحاق الطلبة الدوليين بالجامعة في ظل الظروف الحالية وبشكل يتيح للطالب الإطلاع على جميع الخدمات المقدمة من العمادات والوحدات والدوائر المختلفة المعنية بالطالب الدولي.

‎من جانبه ذكر مساعد الرئيس لشؤون البرنامج الدولي والتسويق الدكتور زيد عبيدات بأنّ البوابة الإلكترونية للطالب الدولي تسعى إلى أتمتة كافة خدمات الجامعة من عملية التسجيل وحتى خدمات الدفع الإلكتروني كما توفر البوابة أيضاً معلومات عن السياحة في الأردن والانشطة التي تهم الطلبة الوافدين والعمل جارٍ على عقد شراكات مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة لتقديم خدمة مميزة للطالب الدولي لما يؤثر ذلك على سمعة الأردن العالمية ودعم قطاع السياحة التعليمية خاصة في ظل الظروف الحالية.

وعن تصميم البوابة علّق الدكتور زيد عبيدات أنّه تم التركيز على تصميم تجربة مستخدم ذكية تلاءم الفئات العمرية والثقافات المختلفة التي سوف تستخدم البوابة بحيث تكون صديقة للهواتف النقالة ولأجهزة العرض المختلفة، وأن العمل جارٍ على تصميم عدة نسخ من البوابة بلغات مختلفة.

يمكن للطلبة الاطلاع على الموقع من خلال الرابط التالي:
ipmd.ju.edu.jo

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: