10063 إصابة تراكمية بكورونا في القطاع التعليمي منذ بدء الفصل الدراسي الثاني

وصل مجموع الإصابات التراكمي بفيروس كورونا المستجد في القطاع التعليمي بين جميع الطلبة والمعلمين والإداريين منذ بدء الفصل الدراسي الثاني وحتى الاثنين 10063 إصابة، من بينهم 2152 طالبا من ضمن فئة الطلبة المعنية بالدوام الوجاهي، وفق وزارة التربية والتعليم.

وينتظم طلبة رياض الأطفال والصفوف الثلاثة الأول والثاني الثانوي (التوجيهي) في الدراسة الوجاهية، في حين ينتظم طلبة الصفوف الأخرى بالدراسة عن بُعد.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن إصابة 172 طالبا معنيا بالدوام ليوم الاثنين، و262 طالبا غير معني بالدوام الوجاهي، و220 معلما، و46 إداريا، ليبلغ مجموع إصابات الاثنين 700 إصابة.

وقالت الوزارة، إن مجموع الإصابات التراكمي في القطاع التعليمي للفئة المستهدفة بالدوام بلغ 6097، فيما بلغ مجموع الإصابات التراكمي في القطاع التعليمي (متضمنا جميع الطلبة المعنيين وغير المعنيين بالتعلم الوجاهي) 10063 إصابة.

وبلغ عدد المدارس والروضات التي تحولت للتعلم عن بُعد يوم الاثنين 14، فيما عادت 27 مدرسة إلى التعليم الوجاهي، ويستمر تحويل 71 مدرسة للتعليم عن بُعد، ووصل عدد المدارس التراكمي التي تحولت للتعلم عن بُعد إلى 103؛ بسبب تجاوز نسبة الإصابات فيها نسبة 3%.

وتوزعت المدارس والروضات التي حُولت للتعلم عن بُعد، على 41 مدرسة من القطاع الخاص، و54 مدرسة تتبع لوزارة التربية والتعليم، و8 من رياض الأطفال الخاصة.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *