26 شخصا غادروا الحجر الصحي لكورونا في البشير اليوم

غادر 26 مواطنأ أردنياً الحجر الصحي في مستشفى الأمراض الوبائية (مستشفى العزل) في مستشفى البشير، الأربعاء، وفق مدير المستشفيات محمود زريقات.

وقال زريقات إنه “تم الحجر الصحي اليوم على 4 أردنيين قادمين من كوريا الجنوبية، ليرتفع عدد الأشخاص الموجودين حالياً داخل مستشفى الأمراض الوبائية (مستشفى العزل) إلى 9 أشخاص”.

“ارتفاع درجات الحرارة للطقس عن 28 يقلل من فرص انتقال الفيروس من مصاب إلى أي شخص”، بحسب زريقات.

وتوقع أن يغادر أشخاص من الموجودين في الحجر غداً بعد إجراء الفحوصات النهائية وظهور نتائجها والتأكد من خلوهم من فيروس كورونا المستجد.

وتفقد وزير الصحة سعد جابر اليوم مستشفى العزل الصحي في البشير وجهوزية الخدمات الصحية المقدمة من قبل الكوادر الطبية المتخصصة للمقيمين في غرف العزل.

واطلع جابر يرافقه مدير إدارة مستشفيات البشير محمود زريقات على توفر الخدمة الطبية والخدمية والمستلزمات الطبية المقدمة للمقيمين في غرف العزل بالمستوى المطلوب.

وأكّد جابر خلال الجولة على ضرورة توفر جميع سبل الراحة للمقيمين في الحجر الصحي والإجراءات الطبية المقدمة والفحوصات المخبرية الدقيقة التي تقوم بها الكوادر الطبية المتخصصة منذ اللحظة.

واستمع جابر إلى المقيمين الموجودين في غرف العزل والإجراءات الطبية ومستوى الإقامة المقدمة لهم من قبل الكوادر الطبية والخدمية منذ استقبالهم ونقلهم إلى غرف العزل، وتوفير سبل الراحة.

وبين أن وزارة الصحة تقوم بتطبيق البروتوكول المعمول به في ظروف العزل لجميع المشتبه بهم وكذلك القادمين من أماكن اكتشاف الفيروس، وضرورة اتمام الفترة المحددة لهم في الحجر الصحي لمدة 14 يوم.

(المملكة)

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *