مشعل: بطولة الشهيد «رعد حازم» أعجزت جيش العدو

مشعل: بطولة الشهيد «رعد حازم» أعجزت جيش العدو

هاتف رئيس حركة المقاومة الإسلامية حماس في الخارج خالد مشعل والديّ الشهيد رعد حازم، مشيدًا ببطولته وبسالته في تنفيذ العملية البطولية في “تل أبيب”.

وهنأ مشعل خلال المحادثة الهاتفية الجمعة ذوي الشهيد رعد من مخيم جنين بهذه البطولة التي رفعت رأس شعبنا الفلسطيني وأمتنا، وجعلت “تل أبيب” تقف على رجل واحدة في ليلة كاملة، وأعجزت قوات العدو.

وأضاف مشعل أن كل شعبنا وأمتنا فخورة بكم وبما قدمه نجلكم الشهيد رعد، وهذا الأثر العظيم الذي تركه استشهاده وشجاعته في شعبنا وأمتنا، وهو ما يؤكد ويعزز ثقتنا بالنصر وهزيمة العدو، وأن هذا الاحتلال إلى زوال قريب بإذن الله.

من جهته قال والد الشهيد (أبو رعد) خلال حديثه مع مشعل أنه فخور بابنه وما قدمه، وأنه فدا لله والإسلام وفلسطين، وأن الله تعالى أعطاه ثمانية من الأبناء والبنات وقد أخذ واحدا منهم، ولله ما أعطى وله ما أخذ، وأقدّم ابني بكل نفس راضية.

وأوضح والد الشهيد أن عائلته لاجئة من قرية شفا عمرو في الجليل الغربي شمال فلسطين، وتسكن في مخيم جنين للاجئين، وأنه وعائلته وأبناءه مع المقاومة حتى النصر والتحرير بإذن الله.

وأكد والد الشهيد لمشعل أن تهديدات قيادة الاحتلال باعتقالي لا تخيفني، وأنني كنت وما زلت ابن قضية فلسطين ولن أتخلى عنها.

وأشاد مشعل في ختام الاتصال الهاتفي بوالدي الشهيد وعائلته وكلماتهم المؤمنة الواثقة، وقال “إن الشهيد رعد استمد هذه البركة والشجاعة من والديه ومعدنهم الأصيل”.

(وكالات)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: