هاشتاغ يطالب “الجزيرة” بوقف استضافة “الإسرائيليين”

هاشتاغ يطالب “الجزيرة” بوقف استضافة “الإسرائيليين”

البوصلة – رصد

طالب مذيعون عملوا في قناة الجزيرة، بوقف استضافة “الإسرائيليين” على شاشة القناة، عقب اغتيال مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة صباح اليوم.

وكتبت خديجة بن قنة عبر حسابها في تويتر: “مقاطعة الضيوف الإسرائيليين على الشاشة، ومحاكمة المجرمين مطلب أساسي..  #لا_لاستضافة_الإسرائليين #شيرين_ابو_عاقلة”.

ورد أحمد منصور بالقول: “أضم صوتي لصوت الزميلة خديجة بن قنة وأطالب الجزيرة بوقف استضافة القتلة الاسرائيليين على شاشتها او من يمثلهم لقد شاهدناهم يقتلون شيرين أبوعاقلة بدم بارد واغتيال متعمد لواحدة من اهم الشهود على جرائمهم طيلة اكثر ما يقرب من ثلاثة عقود”.

وطالب مقدم البرامج السابق في القناة أسعد طه أكثر من نصف مليون متابع له على تويتر بدعم حملة مطالبة الجزيرة بوقف استضافة الإسرائيليين.

وانضم عشرات النشطاء على مواقع التواصل الى الحملة التي تطالب قناة الجزيرة وقف استضافة “الإسرائيليين” على وسم #لا_لاستضافة_الإسرائليين:

https://twitter.com/itsnotsuhad/status/1524303008170975232?s=20&t=Hw8D1IL4AKU5MKRgAj9mGg
https://twitter.com/aYakhRadwan/status/1524311825994633217?s=20&t=Hw8D1IL4AKU5MKRgAj9mGg

واستشهدت الزميلة أبو عاقلة وأصيب المنتج بقناة الجزيرة علي السمودي، صباح اليوم، برصاص قوات الاحتلال أثناء تغطيتهما اقتحام مخيم جنين.

والشهيدة أبو عاقلة من أبرز الوجوه الإعلامية الفلسطينية، وغطّت اقتحامات الاحتلال لجميع محافظات الضفة خلال انتفاضة الأقصى وحصار الرئيس الشهيد ياسر عرفات، وأحداث انتفاضة القدس، والأحداث في المسجد الأقصى، ومعركة “سيف القدس”، كما غطّت أحداثًا خارج فلسطين لصالح قناة الجزيرة.

وأكدت شبكة الجزيرة الإعلامية القطرية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اغتالت مراسلتها الزميلة شيرين أبو عاقلة عمدًا.

وقالت الشبكة في بيان، إنه: “في جريمة قتل مفجعة متعمدة تخرق القوانين والأعراف الدولية أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي وبدم بارد على اغتيال مراسلتنا شيرين أبو عاقلة”.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: