الهاشمية: تشكيل لجان متخصصة لمتابعة مطالب العاملين في الجامعة

أعلنت الجامعة الهاشمية تشكيل لجان متخصصة ومتنوعة لتقديم حلول مناسبة للإشكالات والتحديات التي تواجه العاملين فيها منذ سنوات.

وقال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة الهاشمية عبد الإله الزبون، إن اللجان التي تم تشكيلها في عضويتها أفراداً من مختلف الدوائر والجهات المعنية بقضايا العاملين.

وأشار إلى أن من أهم القضايا التي ناقشتها اللجان المتخصصة، احتساب سنوات التكليف، والمياومة، والمقطوع، وخدمة العلم والخبرات، واحتساب الشهادات للحاصلين عليها أثناء دراستهم في الجامعة دون الحصول على موافقات رسمية مسبقة كما تنص التعليمات، فيما وسعت الجامعة مظلة التأمين الصحي بتوقيع العديد من اتفاقيات التأمين الصحي للعاملين في الجامعة.

وقال الزبون إنه تم وضع أسس عادلة وواضحة للتنافس على المواقع الإدارية الشاغرة، وجرى تعبئة عدد منها وفق معايير الكفاءة والنزاهة والخبرة، مؤكداً أن الجامعة تتابع مطالب العاملين بالإجازات السنوية، فيما تم تطوير آليات العمل الإضافي، ووفق نماذج معتمدة ومتابعة من المسؤول المباشر.

وأكد الزبون أن الجامعة مستمرة في تحقيق ومعالجة وتقديم الحلول المناسبة لأية قضية تمس العاملين فيها وفق نص القانون، مؤكداً الحرص على تحقيق الرضا الوظيفي لكافة العاملين.

(بترا)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *