لاندكروزر أم زد سبيد الجديدة 2022.. النسخة الأشرس (صور)

لاندكروزر أم زد سبيد الجديدة 2022.. النسخة الأشرس (صور)

البوصلة – تم طرح تويوتا لاندكروزر الجديدة للبيع منذ بضعة أشهر، ومباشرة استحوذت على انتباه شركات التعديل من جميع أنحاء العالم. واليوم أصدر الموالف الياباني أم زد سبيد M’z Speed ​​حزمة الضبط الخاصة به في صالون طوكيو للسيارات.

تقدم M’z Speed ​​مجموعة كاملة من التعديلات المرئية ضمن حزمة “Exclusive Zeus LUV Line” التي تجعل لاندكروز الجديدة تبدو أكثر رياضيةً، أكثر شراسةً من الطراز القياسي.

في المقدمة ، توجد شبكة أمامية جديدة بدون شعار تويوتا، ويظهر المصد الامامي مع مآخذ هوائية أكبر حجماً، ولوحة انزلاقية أكثر عدوانية، مصابيح DLR إضافية تعمل كإشارات انعطاف.

وتظهر أيضاً أقواس عجلات أوسع على الرفارف الجديدة مع مداخل زخرفية مدمجة متوفرة بلون الهيكل، أو باللون الأسود غير اللامع، أو بلفائف من ألياف الكربون. وتوجد أغطية مرايا وقناة زخرفية على الرفارف الأمامية.

بالانتقال في الخلف ، أضافت M’z Speed ​​جناح شفة على قاعدة الزجاج الخلفي، ومصد به ما يشبه الناشر الذي يحتوي على مصابيح فرامل LED إضافية وأنابيب عادم رباعية اختيارية من الكربون أو الفولاذ المقاوم للصدأ. وحصلت السيارة أيضًا على طلاء ثنائي اللون مع طلاء أسود على غطاء المحرك والسقف والأعمدة والصندوق الخلفي، بالإضافة إلى مجموعة من عجلات ما بعد البيع بستة أذرع.

لم تعدل M’z Speed الناحية الميكانيكية من لاندكروزر، حيث تقدم تويوتا أحدث نسخة من سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الأيقونية مع محرك بنزين V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر ينتج 415 حصان / 305 كيلوواط أو محرك ديزل V6 مزدوج التوربو 3.3 لتر ينتج 309 حصان / 227 كيلو واط. في كلتا الحالتين ، تنتقل القوة إلى العجلات الأربع من خلال علبة تروس أوتوماتيكية ذات 10 سرعات.

سعر المجموعة الكاملة من M’z Speed ​​هو 330 ألف ين ياباني اي 2882 دولارًا أمريكيًا، ويرتفع السعر إلى 474 ألف ين / 4193 دولارًا للمجموعة المرسومة.

ولا يشمل السعر مصابيح LED الإضافية أو أنابيب العادم الرباعية التي سيتم تقديمها بتكلفة إضافية. الشيء الآخر الذي لم يتم تضمينه هو التثبيت ، ولكن على الأقل هناك فيديو إرشادي يمكنك التحقق منه.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: