الحواتمة: خطة أمنية شاملة للتوجيهي تراعي كافة المتغيرات

أكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، على الدور المحوري والهام لمديرية الأمن العام في مساندة الوزارات والمؤسسات الوطنية بتشاركية تتكامل بها الجهود تحقيقاً للمصالح الوطنية العليا.

وقال اللواء الركن الحواتمة خلال ترؤسه اجتماعاً أمنياً في مبنى المديرية اليوم الثلاثاء، إن “مديرية الأمن العام تولي اهتماماً كبيراً لامتحانات الثانوية العامة، مراعاةً لأبنائنا الطلبة، ولتسهيل تقدمهم للامتحانات في مناخ أمني وصحي مناسب”.

وأضاف أن “مديرية الأمن العام وضعت خطة أمنية شاملة تراعي كافة المتغيرات الصحية والإنسانية، التي تمر بها المملكة في مواجهة فيروس كورونا”.

وأكد الحواتمة بحضور مساعديه وكبار القادة والضباط، ضرورة توفير الأمن والنظام حول قاعات الامتحان، وتنظيم الحركة المرورية بمحيط المدارس، وتأمين وصول الأسئلة من إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، وحتى قاعات الامتحان بحماية أمنية مناسبة.

وأوعز مدير الأمن العام بتخصيص عدد كافٍ من المسعفين من الدفاع المدني للتواجد في كل مدرسة تعقد بها امتحانات الثانوية العامة لتقديم الخدمات الإسعافية المباشرة، ولقياس درجات الحرارة للطلبة قبل دخولهم للقاعات.

وبين أن الهدف الأول من تلك الخطط التشاركية هو إنجاح سير الامتحانات وتقديم كافة الخدمات وتوفير الأجواء الملائمة التي تتيح لطلابنا تقديم امتحاناتهم بكل سهولة ويسر دون وقوع ما يعكر صفو العملية الامتحانية.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *