الفراية: فتح معبر العمري واستبدال الحجر المؤسسي للسائقين بالمنزلي

الفراية: فتح معبر العمري واستبدال الحجر المؤسسي للسائقين بالمنزلي

العميد مازن الفراية

قال مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية، إنه سيتم إيقاف الحجر الإلزامي للسائقين القادمين عبر مركز حدود العمري، واستبداله بالحجر المنزلي لمدة أسبوع.

وأوضح الفراية في مؤتمر صحفي بدار رئاسة الوزراء، أن المركز سيستمر باستمرار حركة الشحن وسيطل من القادمين إجراء فحص pcr قبل من 5 أيام من القدوم، كما سيخضع لفحص آخر لدى دخوله الأراضي الأردنية في المعبر الحدودي.

وحول فتح مركز المدورة وجسري الملك حسين والشيخ حسين، أكد الفراية أن هذه المعابر ستستقبل عددا محدودا من المسافرين، حيث سيستقبل مركز المدورة وجسر الشيخ حسين 100 مسافر يوميا، فيما سيستقبل جسر الملك حسين 150 مسافرا يوميا.

وأشار الفراية إلى أنه سيتم إتاحة خيار عبر منصة (visitjordan) للعودة برا، حتى يتمكن المسافرون من تسجيل معلوماتهم عبرها والحصول على رمز (QR CODE) لليمكنهم من الدخول للمملكة.

وأوضح أنه سيطلب من جميع القادمين برا إجراء فحص (pcr) قبل 5 أيام من القدوم، وإجراء فحص آخر في المختبر الموجود فيكل معبر، ومن ثم سيخضع للحجر المنزلي حسب التصنيف اللوني للدول المعتمد على وضعها الوبائي.

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

Comments 1

  1. فيحان ابومشعان says:

    شو هاض الحكى والتخريف اللي ملوش معنى عنا اكثر من 2300 يومياً وفي السعودية 300 حالة يومياً وعم تطلبوا من الاردنيين العالكين في السعودية فحص PCR بيكلف الشخص الاردني 100 دينار في السعودية اللي تصنيفها اخضر… خلوهم يفوتوا على بلدهم بدون فحص PCR من السعودية ذات التصنيف الاخضر وافحصوهم PCR. على الحدود ب40 دينار تتوفروا عالشخص الواحد 60 دينار والعايلة ابو 6 افراد توفيرهم 360 دينار ارحموا مواطنيكم الاردنيين يا زلمة