طبعة “خاصة” من كتاب “محطات وعبر” للدكتور عبدالحميد القضاة

طبعة “خاصة” من كتاب “محطات وعبر” للدكتور عبدالحميد القضاة

صدرت مؤخرا طبعة خاصة من كتاب “محطات وعبر”، وهو من إعداد المرحوم باذن الله تعالى الدكتور عبد الحميد القضاة.

وقال مفيد سرحان منسق مشروع وقاية الشباب في كلمة له بمناسبة هذا الاصدار أنه جاء وفاء للمربي الفاضل والاخ والصديق صاحب الهمة العالية والابتسامة الدائمة الواثق المنطلق من تعاليم الدين الحنيف والقيم الاصيلة، مضيفًا أن الدكتور عبدالحميد القضاة هوالعالم المعلم المتخصص صاحب البصمة الفريدة في التحذير من أخطر ما يهدد العالم ويوجب غضب الخالق.

 وأشار سرحان إلى أن المرحوم د. القضاة وضع بين ثنايا هذا الكتاب حصيلة تجارب وخبرات على مدى أعوام عمره، بعضها مفرح وبعضها محزن وفيه  من المفارقات  التي كانت سببا في منعطفات حياته.

وتابع، ربما كانت تجارب شخصية ولكنها ثرية تفيد من يقرأها  لانها تعكس واقع حياة لشخصية غير عادية، للداعية السائر في طريق العلم، وهو الذي عرفته منذ عقود وصحبته في حله وترحاله، وخبرته في صحته وفي مرضه فكان مثالا للعالم المتواضع.  المؤمن الصابر على المرض المتفائل دائما، صاحب الخلق الرفيع، يتفقد الجميع ويسأل عن كل كبيرة وصغيرة، مشددًا على أنه صاحب اليد العليا في كل شيء.

وختم سرحان كلامة بالدعاء الى الله تعالى بأن يرحم الدكتور عبد الحميد القضاة رحمة واسعة وأن يسكنه فسيح جناته ويجعل عمله وعلمه ومشروعه صدقة جارية له إلى  يوم القيامة،  وأن يجعلنا خير خلف لخير سلف.

جديرٌ  بالذكر ان الكتاب صدر منه ثلاث طبعات قبل وفاة  د. عبدالحميد القضاة وحظي باهتمام كبير لما يحتويه من تجارب قيمة هي حصيلة حياة حافلة بالعطاء والتميز.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: