فنادق غير اعتيادية لتجارب سفر مثالية

فنادق غير اعتيادية لتجارب سفر مثالية

البوصلة – تخيل أن تزور بلدانًا عديدة في قارات مختلفة وأنت مقيم في فندق طائر، أو فندق عائم على متن سفينة توفر لك كل احتياجاتك! من منا لم يحلم بتجربة مماثلة خلال الانتظار لفترات طويلة في المطار أو خلال الجلوس لساعات في السيارات؟

تزداد شعبية الوجهات السياحية في جميع أنحاء العالم بفضل إضافة البلدان للمعالم السياحية والترفيهية لجذب أكبر عدد من الضيوف. في المقابل هناك خيارات تغنيك عن الإقامة في الفنادق الاعتيادية، إليك أبرزها.

تجارب طائرة فورسيزونز الخاصة

طائرة فورسيزونز. الصورة: من المصدر

طائرة فورسيزونز جعلت السفر والإقامة وسط الغيوم ممكنين، من خلال طائرتها الفندقية المجهزة بالكامل من قبل فريقها، وقد أتيحت للمسافرين خيارات عديدة، فقد كشفت المجموعة عن رحلات ذات وجهات فريدة حول العالم تتميز بدقة التخطيط، إذ ستوفر الطائرة المجهزة بالكامل من قبل سلسلة الفنادق مساحة كبيرة ومقاعد يمكن تحويلها إلى سرير مسطح، وطعام فاخر مجهز من قبل طهاة محترفين.

وقد قال كريستيان كليرك، رئيس فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “إن تجارب طائرة فورسيزونز الخاصة هي دليل على التزامنا الابتكارَ والسعيَ الدائم لتقديم تجارب لا مثيل لها. ونواصل إرساء معايير جديدة في مجال السفر؛ من خلال تقديم تجارب فاخرة استثنائية لا مثيل لها. وندعو عشاق السفر إلى استكشاف العالم معنا، والاستمتاع بضيافة فورسيزونز الأصيلة، واهتمامها بالتفاصيل، وشغفها بالتميز الذي تشتهر به علامتنا التجارية في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف كريستيان كليرك: “لطالما كانت ملاحظات الضيوف عاملًا مهمًا في صياغة التجارب الاستثنائية التي نقدمها لهم، بدءًا من التصميم الذي تتمتع به طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة، وانتهاءً بتقديم رحلات قصيرة للمسافرين الذين ليس لديهم وقت طويل، والراغبين في تجربة المزيد في وقت أقل. وغالبًا ما يذكر الضيوف السابقون أن مشاركتهم في تجارب الطائرة الخاصة كانت مجرد بداية لمغامرة جديدة ربطتهم بكل وجهة حملتهم إليها، ولعلاقة جديدة ربطتهم مع ضيوف آخرين، ليكوِّنوا علاقات وذكريات جديدة تدوم مدى الحياة”.

رحلة “ريجينت سفن سيز” حول العالم

ريجينت سفن سيز. الصورة: من المصدر

سواء كنت مليئًا بالنشاط أم فقط أردت الاسترخاء، ستتيح لك السفينة كل ذلك بالإضافة إلى وجود مطاعم عديدة، وبارات، وحمامات سباحة، وسبا. توفر لك السفن إقامة مريحة خلال تنقلك من بلد إلى آخر، حيث بإمكانك الاختيار بين الغرف الفردية أو الغرف الزوجية أو الأجنحة، إذ توفر لك السفينة كل ذلك.

سيكون وقتك على متن السفينة السياحية ممتعًا تمامًا مثل وقتك على الشاطئ، إذ ستتيح لك أيضًا فرصة للتسوق وشراء الملابس والطعام، والاستمتاع بمشروب في المقاهي. تشمل الرحلات الاستكشافية المأكولات الشهية في العديد من المطاعم الفخمة أو في الهواء الطلق، كما يتم تضمين وسائل الترفيه والاتصال بالإنترنت غير المحدود. وستكون قادرًا على الاستفادة من رحلات الشاطئ إلى بعض من أفضل الوجهات في العالم. يتمتع هذا المنتجع الفاخر بواحد من أفضل الطواقم لحصول الضيوف المميزين على أفضل خدمة ورعاية ممكنة. تمتلئ الأمسيات على متن السفن دائمًا بالموسيقى والمرح. بالإضافة إلى أنها مكان هادئ للاستمتاع ببريق النجوم ليلًا.

أول منتجع عائم في العالم بإدارة فنادق كمبينسكي

منتجع كمبينسكي فلوتنج. الصورة: من المصدر

تخطط مجموعة فنادق كمبينسكي لبناء أول منتجع عائم في العالم في دبي، منتجع كمبينسكي فلوتنج.
من المتوقع افتتاح المشروع بحلول عام 2023، وسوف يضم المنتجع 12 فيلا عائمة متحركة فريدة من نوعها، إذ يمكنها التنقل من مكان إلى آخر، أو إذا أردت من دولة إلى أخرى، كل هذا بمساعدة محركات ذات دعامات مزودة بنظام الهيدروليك المقاوم لحركات الأمواج.
تتكون كل فيلا من طابقين ومسبح كبير، بإمكانك الاختيار بين الفيلا بغرفة أو غرفتين أو أكثر، بالإضافة إلى غرفة الموظفين وغرفة معيشة في الداخل والخارج.
المبنى الرئيسي لهذا القصر العائم، الذي تم تشييده في أربعة أجزاء، متصل في المنتصف بهرم زجاجي ويتكون من مطاعم فخمة وبارات ومنتجع صحي وحمامات سباحة، بالإضافة إلى المحلات التجارية ومناطق للحفلات ومنصة لوقوف اليخوت تتسع لـ 16 سفينة ومهبط للهليكوبتر، ليكون أول منتجع في العالم يربط بين كل أنواع الرفاهية. إلى جانب الفيلات الـ 12، توجد 156 غرفة فندقية داخل المبنى الرئيسي.

فوربس

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: