موقع أمريكي يكشف سراً غريباً عن الملياردير جيف بيزوس

موقع أمريكي يكشف سراً غريباً عن الملياردير جيف بيزوس

كشف موقع The Verge الأمريكي، في تقرير له نشره الإثنين، عن واحد من الأسرار الغريبة حول الملياردير الأمريكي الشهير جيف بيزوس، مؤسس شركة “أمازون” العملاقة، ويتعلق الأمر بامتلاك الرجل آلة خاصة بصنع الآيس كريم الخفيف في منزله، وقد صنعتها له شركة متخصصة شهيرة.

كتب الموقع في التقرير نفسه، أنه بينما كان الجمهور يطالب بيزوس بإنهاء الجوع في العالم أو شراء اللقاحات لما يقرب من ثلثي سكان الكوكب، تمكن بيزوس من تحقيق حلم كل طفل عن طريق وضع آلة صنع مثلجات خفيفة (آيس كريم) في منزله، وفقاً لصانع آلات الآيس كريم CVT Soft Serve.

آلة الآيس كريم التي يمتلكها بيزوس، لم تمر دون أن تخلف ردود فعل ساخرة ومضحكة على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما أشارت صحيفة The Washingtonian إلى أنَّ تصميم مبنى HQ2، وهو مقر شركة أمازون في فيرجينيا، يبدو لدرجة مثيرة للريبة كأنه مخروط آيس كريم.

مقر شركة أمازون

فيما كتبت مجلة Vice تغريدة تقول إنَّ “الصبي الكبير جيف لم يعد مضطراً إلى مغادرة منزله من أجل الحصول على الآيس كريم”. 

ويثير كل هذا سؤالاً واحداً خطيراً؛ ما هو نظام جيف بيزوس الغذائي؟ هناك مليارديرات آخرون يشتهرون بأنظمة غذائية غريبة، مثل وارن بافيت، الذي يأكل الآيس كريم على الإفطار، وأطناناً من وجبات ماكدونالدز السريعة، ويشرب المياه الغازية طوال الوقت تقريباً. هل سينضم إليه بيزوس على قطار متناولي الآيس كريم في الإفطار أم سيحتفظ بالآلة كهدية خاصة؟ هذه هي الأسئلة التي يحتاج العالم إلى إجابات لها.

وقد سأل موقع The Verge صانع آلات الآيس كريم  CVT Soft Serve عمّا إذا كان بإمكاننا مقابلة الشخص الذي أوصل الآلة إلى بيزوس،  لكن لسوء الحظ، أخبرته الشركة بأنها لا تستطيع مشاركة أية تفاصيل.

عربي بوست

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: