لقاء تعريفي ببرنامجي الحكومة الشبابية والبرلمان الشبابي بين “المهندسين” ووزارة الشباب

عقدت لجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين الاردنيين وبالتعاون مع وزارة الشباب – المعهد السياسي، لقاء تعريفيا ببرنامجي الحكومة الشبابية والبرلمان الشبابي، قدمها المحاضران أحمد ابو شيخة من وزارة الشباب، وطلال العليمات من مركز الحياة- راصد، بحضور 60 مشاركا من الناشطين في اللجان النقابية في نقابتي المهندسين والمحامين.

وهدف اللقاء الى اطلاع الناشطين في لجان الشباب النقابية على تفاصيل مشروعي الحكومة الشبابية والبرلمان الشبابي والية الانضمام لهما.

وتناول اللقاء تعريفا بفريق المعهد السياسي من وزارة الشباب، والتعريف بمشروع الحكومة الشبابية والبرلمان الشبابي والية الانضمام لهما، متضمنا حوارا مفتوحا مع المشاركين.

وثمن رئيس لجنة المهندسين الشباب المهندس صدام ابو هزيم بجهود وزارة الشباب في طرحها لبرامج هادفة، إضافة إلى مشاركتها الدائمة والفاعلة مع النقابات المهنية، مرحبا بمدير واعضاء المعهد السياسسي التابع للوزارة.

وتخلل اللقاء فقرات تعريفية ببرنامجي الحكومة الشبابية والبرلمان الشبابي قدمها المدير العام للبرنامج الاستاذ احمد ابو شيخة واعضاء الهيئة الادارية الاء الطحان وسامي ابو السعود.

وأكد ابو شيخة على اهمية دور اعضاء اللجان الشبابية في النقابات المهنية في عملية المشاركة السياسية في مثل تلك البرامج، داعيا كل من يرغب بالمشاركة فيها الدخول على الموقع الخاص بالمعهد السياسي  www.shababgov.org، وتقديم طلب المشاركة حتى تاريخ 26 ايلول الجاري.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *