“المهندسين” تسلم منزلاً تمّ ترميمه ضمن حملة فزعة أهل

“المهندسين” تسلم منزلاً تمّ ترميمه ضمن حملة فزعة أهل

توزيع 500حقيبة مدرسية على الاسر العفيفة، وتنظيم دورة في ادارة العقود بالتعاون مع الشعبة المدنية

سلم عضو مجلس النقابة رئيس لجنة ادارة صندوق المسؤولية الاجتماعية ورئيس حملة فزعة أهل  المهندس معتز الشوارب، بحضور رئيس مجلس فرع النقابة في محافظة مادبا المهندس أحمد الفلاحات، ونائب رئيس حملة فزعة أهل المهندس عبدالناصر الكلباني،  وعضو لجنة المسؤولية الاجتماعية المهندس اشرف البوريني وأعضاء من مجلس الفرع مفاتيح المنزل الثامن الذي تم ترميمه في محافظة مادبا ضمن حملة فزعة أهل لترميم منازل الأسر العفيفة في الأردن.

وقال المهندس معتز الشوارب، إن الحملة تأتي استمرارا لجهود لجنة المسؤولية الاجتماعية في نقابة المهندسين لدعم ومساندة الأهل من الاسر العفيفة الممتدة على كافة مساحات الوطن، مبينا أن اللجنة المختصة التي شكلتها النقابة، عملت على اعادة ترميم المنزل العائد  لأسرة عفيفة في المحافظة لتضمن لهم العيش بكرامة.

بدوره قال رئيس  مجلس فرع النقابة في محافظة مأدبا ، المهندس أحمد الفلاحات،  ان النقابة وفرعها في مأدبا، قامت بواجبها وضمن مساهمتها في المجتمع المحلي، بإعادة ترميم  عدد من المنازل لتكون ملائمة للسكن، مبينا أن تلك المنازل تم اختيارها من عدة طلبات تقدم بها اصحابها، وضمن لجنة مشكلة لهذه الغاية.

من جهة اخرى وزعت نقابة المهندسين فرع مادبا أكثر من 500 حقيبة مدرسية لجمعيات واسر عفيفة في المحافظة  خلال حفل اقيم في مقر فرع النقابة، بحضور رئيس بلدية مأدبا الكبرى السيد عارف الرواجيح

وأكد  رئيس مجلس الفرع   في مادبا المهندس احمد الفلاحات ان تقديم هذه الحقائب جاء ضمن دور نقابة المهندسين الانساني وايمانا منها بمشاركة هموم الوطن مضيفأ انه تم تسمية الجمعيات والاسر العفيفة بالتعاون مع الجهات المعنية  التي عبرت عن شكرها لنقابة المهندسين على هذه اللفتة الانسانية الكريمة.

كما نظم فرع محافظة مأدبا وبالتعاون مع شعبة الهندسة المدنية دورة متخصصة في مجال إدارة العقود قدمها المهندس علاء الحمايدة بحضور 15 مهندسا ومهندسة.

وأكد المهندس معتز الشوارب عضو مجلس النقابة ونائب رئيس مجلس شعبة الهندسة المدنية،  على اهمية العقود والمطالبات ودورها في حل المشاكل المرتبطة بالانشاءات المختلفة. وبين ان المشاريع العملاقة بحاجة الى المهندسين المتخصصين في مجال العقود وادارة التعاقد، مؤكدا ان نقابة المهندسين تعمل على توفير تدريب على مستوى متقدم في هذا المجال، ما يعزز مسيرة المهندس الاردني والمؤسسات الهندسية الاردنية.

(البوصلة)

Share on whatsapp
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on print

رابط مختصر للمادة:

اقرأ أيضاً

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Share on print
Print

رابط مختصر للمادة: